تسعى هذه الوقة إلى إبراز الأدوار التعليمية التي تضطلع بها مدارس المستقبل في تيسير تعليم اللغات الأجنبية بمختلف أصنافها وأنواعها، ذلك أن هذا النوع من المدارس يعكس عن حق التطور الحاصل على مستوى سياق تعليم وتعلم اللغات الأجنبية بدءا من الاستراتيجيات التعليمية، ومرورا بملامح معلمي اللغات، ووصولا إلى دمج التطبيقات الرقمية في مختلف المحطات التعليمية تخطيطا وتنفيذا وتقويما.
بوجلول, سارة. (2025). تعليم اللغات الأجنبية في ضوء مدارس المستقبل . المجلة العربية للآداب والدراسات الإنسانية, 9(37), 355-364. doi: 10.21608/ajahs.2025.460245
MLA
سارة بوجلول. "تعليم اللغات الأجنبية في ضوء مدارس المستقبل ", المجلة العربية للآداب والدراسات الإنسانية, 9, 37, 2025, 355-364. doi: 10.21608/ajahs.2025.460245
HARVARD
بوجلول, سارة. (2025). 'تعليم اللغات الأجنبية في ضوء مدارس المستقبل ', المجلة العربية للآداب والدراسات الإنسانية, 9(37), pp. 355-364. doi: 10.21608/ajahs.2025.460245
VANCOUVER
بوجلول, سارة. تعليم اللغات الأجنبية في ضوء مدارس المستقبل . المجلة العربية للآداب والدراسات الإنسانية, 2025; 9(37): 355-364. doi: 10.21608/ajahs.2025.460245