تعليم اللغات الأجنبية في ضوء مدارس المستقبل ‏

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

مختبر التمايزات السوسيو‎-‎أنتروبولوجية والهويات الاجتماعية‎(ladsis) ‎ كلية الآداب والعلوم الإنسانية عين الشق، جامعة الحسن الثاني بالدار البيضاء

المستخلص

تسعى هذه الوقة إلى إبراز الأدوار التعليمية التي تضطلع بها مدارس المستقبل في تيسير تعليم اللغات الأجنبية بمختلف أصنافها وأنواعها، ذلك أن هذا النوع من المدارس يعكس عن حق التطور الحاصل على مستوى سياق تعليم وتعلم اللغات الأجنبية بدءا من الاستراتيجيات التعليمية، ومرورا بملامح معلمي اللغات، ووصولا إلى دمج التطبيقات الرقمية في مختلف المحطات التعليمية تخطيطا وتنفيذا وتقويما.