1/ إبراهیم الفقی، أسرار التسویق الإستراتیجی، (القاهرة : إبداع للنشر والتوزیع،2009م).
2/ بکری الطیب موسی محمد، التسویق، ( الخرطوم: دن،2009م).
3/ توفیق محمد عبد المحسن، التسویق وتحدیات التجارة الإلکترونیة، (القاهرة: دار الفکر العربی، 2005م).
4/ ثامر البکری، إستراتیجیات التسویق، (عمان : دار الیازوری، 2007م).
5/ حسام فتحی، الإعلان وسلوک المستهلک بین النظریة والتطبیق، (عمان: دار الفاروق للنشر،2007م).
6/ زکریا أحمد عزام وآخرون، مبادئ التسویق الحدیث بین النظریة والتطبیق، (عمان: دار المسیرة للنشر، 2009م).
7/ سعدون حمود وعباس الربیعاوى، إدارة التسویق أسس ومفاهیم معاصرة، ( عمان : دار غیداء للنشر، 2014م).
8/ شریف أحمد شریف العاص، التسویق النظریة والتطبیق، (الإسکندریة : الدار الجامعیة،2010م).
9/ طلعت أسعد عبد الحمید، التسویق الفعال – کیف نواجه تحدیات القرن الواحد والعشرین، (القاهرة: تنویر للترجمة والنشر والتوزیع، 2013م).
10/ طلعت أسعد عبد الحمید، التسویق مدخل تطبیقی، (القاهرة: مکتبة عین شمس،1992م).
11/ عائشة مصطفی المنیاوی، سلوک المستهلک " المفاهیم والإستراتیجیات"، (القاهرة: مکتبة عین شمس، 1998م).
12/ علی عبد المجید عبده، الأصول العلمیة للتسویق، (القاهرة: دار النهضة العربیة،1977م).
13/ محمد إبراهیم عبیدات، سلوک المستهلک مدخل إستراتیجی، (عمان: دار وائل للتوزیع والنشر، 2004م).
14/ محمد سعید عبد الفتاح، التسویق،(الإسکندریة : المکتب العربی الحدیث، 1986م).
15/ محمد صالح المؤذن، مبادئ التسویق، (عمان: دار الثقافة للنشر والتوزیع ،2002م).
16/ محمد عبیدات، إستراتیجیات التسویق، (القاهرة: الشرکة العربیة المتحدة للتسویق والتوریدات،2013م).
17/ محمد فرید الصحن، نادیة العارف، إسماعیل السید، التسویق، (الإسکندریة : الدار الجامعیة، 2003م).
18/ محمود جاسم الصمیدعی، إستراتیجیات التسویق مدخل کمی تحلیلی، (عمان: دار الحامد للنشر،2009م).
19/ محمود صادق بازرعة، إدارة التسویق، (القاهرة: المکتبة الأکادیمیة ،2000م).
20/ محمود عبد الفاتح رضوان، التمیز فی فن البیع والتسویق ووسائل تحقیقه، (القاهرة: المجموعة العربیة للتدریب والنشر، 2012م).
21/ منی الحدیدی، الإعلان، ( القاهرة: الدار المصریة اللبنانیة،1999م).
الدراسات الجامعیة:
1/ أحمد محمد علی عمر، (أثر سیاسات الترویج على زیادة المبیعات)، رسالة ماجستیر غیر منشورة، مقدمة لجامعة الزعیم الأزهری، کلیة الدراسات العلیا، 2010م.
2/ فتح الرحمن محمد علی یوسف، (أثر استراتیجیة الترویج على تسویق المنتجات)، رسالة ماجستیر غیر منشورة، مقدمة لجامعة أم درمان الإسلامیة، کلیة الدراسات العلیا، 2010م.